Site icon عالمك الان

خبر كارثي ارعب الأردنيين..أب يذبح ابنه حتى فصل رأسه عن جسده..وما فعلة بالجثة كان أكثر إجرام وبشاعة!

أب يذبح ابنه..كونه يريد الهروب إلى دولة عربية وقام بحجز تذكرة سفر .وتم إلقاء القبض على المتهم في مطار الملكة علياء الدولي عند محاولته مغادرة البلاد مطلع عام 2022 .

واعترف المتهم بأنه قام بطعن ابنه المغدور وأنه قام بنحر رقبته وفصل الرأس عن الجسد وقام بتقطيع الجثة إلى أجزاء صغيرة، حيث أحيل للمحاكمة أمام محكمة الجنايات الكبرى التي قررت تجريمه بجناية القتل العمد وقررت الحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت وحيث ان الجرم وقع في عام 2013 وقد أسقط .

لورثة المتوفى حقهم الشخصي باسم المجرم ، وبالتالي فإن الجريمة المنسوبة إليه مشمولة بأحكام المادة (4 / ب / 1) من قانون العفو العام رقم (5) د (2019). ) ، بحيث يوضع في عمل مؤقت لمدة خمس عشرة سنة ، وتحسب له أجر مدة التوقيف

بالنظر إلى سقوط الحقوق الشخصية لورثة المتوفى ، الأمر الذي اعتبرته المحكمة سبباً تقديرياً مخففاً ضده ، وفقاً لأحكام المادة (3/99) من قانون العقوبات المعمول به وقت ارتكاب الجرم. 

الجرم ، وأن الأنسب للمجرم أن يخفض العقوبة المفروضة على الجاني إلى النصف ، بحيث يصبح الوضع وظيفة مؤقتة لمدة سبع سنوات ونصف. 

المتهم لم يرضى بالحكم كما أن نائب المدعي العام لم يرتضي بقرار محكمة الجنايات الكبرى فاستأنفنا الحكم. أيدت محكمة النقض الحكم وأعلنت أنه مشتمل 

على علله وأسبابه كافة ولا يشوبه أي عيب من العيوب التي تستدعي

اقرأ أيضاً

أخبار كارثية ارعبت العالم.. انتشار أكلي لحوم البشر يرعب المارة في شوارع هذا الدولة..تفاصيل يشيب لها الرأس!

Exit mobile version