Site icon عالمك الان

خبر سار.. تقدم شركة اليسر تمويل شخصى 200 ألف ريال بدون ضامن للمواطن السعودي

يتيح برنامج الإيداع الفوري من شركة التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية للسعوديين فرصة الحصول بسهولة وسرعة على تمويل شخصي بقيمة 200 ألف ريال ، حيث يتيح هذا البرنامج للأفراد حتى الحد الأقصى دون الحاجة إلى موافقة الضامن أو تحويل الراتب الشهري ، ويتم توفير خيارات دفع مرنة تصل إلى خمس سنوات ، مما يسمح للمستلمين بتحقيق تمويلهم وسداده على فترات طويلة تتناسب مع وضعهم المالي.

تمويل شخصي بقيمة 200.000 ريال سعودي بدون ضامن من شركة اليسر التيسير للتمويل في المملكة العربية السعودية يقدم عدة خيارات للحصول على تمويل بشروط بسيطة ومزايا متنوعة ، ويتطلب الحصول على التمويل ما يلي: المتقاعدين ، ويمكنهم الحصول على تمويل يصل إلى 1،000،000 ريال سعودي بأقل راتب شهري بأقساط ميسرة.

يوفر تمويلًا فوريًا يصل إلى 250.000 ريال سعودي على أقساط طويلة الأجل دون تحويل الراتب.

 وبموجب هذا البرنامج ، يشترط أن يكون المتقدمون للحصول على التمويل من 19 عامًا أو أكثر ولديهم دخل شهري ثابت لا يقل عن 3800 ريال سعودي لفترة خدمة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

 يمكن الحصول على التمويل بشرط وجود دخل شهري ثابت أو راتب للمقيمين يبدأ من 7000 ريال سعودي.

 المستندات المطلوبة للحصول على التمويل للحصول على تمويل شخصي بقيمة 200،000 ريال سعودي من شركة التيسير للتمويل ، يجب عليك تقديم المستندات التالية: الهوية الوطنية للعميل للسعوديين أو إقامة سارية المفعول للمقيمين.

 كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر. عنوان الإقامة الوطنية في المملكة العربية السعودية. شهادة التأمين الاجتماعي.

فوائد تمويل التيسير نسبة الفوائد التي تقدمها شركة التيسير التمويل الشخصي التوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية للمملكة العربية السعودية.

 الحصول على تمويل بدون الحاجة إلى كفيل وبدون تحويل الراتب الشهري.

 معدل ربح تنافسي.

 إيداع سريع خلال 24 ساعة.

 الحد الأقصى لمبلغ التمويل 200،000 ريال سعودي.

Exit mobile version