Site icon عالمك الان

أخبار كارثية..العالم الهولندي يصعق العالم عن زلزال قادم إلى 3 دول!

العالم الهولندي

العالم الهولندي

حالة من القلق والرعب أثارها العالم الهولندي فرانك هوغربيتس،بعد تنبؤاته الجديدة، خاصة بعد صحة تنبؤاته بشأن زلزال المغرب وقبل ذلك زلزال تركيا وسوريا، مما يجعل تنبؤات العالم الهولندي واحدة من أكثر التنبؤات خطورة. 

الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، وسط… هناك حالة من الترقب الكبير في العالم بشأن حركة الزلازل خلال الفترة المقبلة.

 حذر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس،من كارثة جديدة ستضرب، حسب توقعاته، ثلاث دول، في واحدة من الكوارث التي أحدثت حالة من القلق واضحة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تنتظر كل منها بيانات رسمية تؤكد أو تبطل توقعاتها. العالم الهولندي الفترة المقبلة.

تابعت قناة العربية تقريرا عن توقعات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس،ذكر فيه التقرير أن العالم الهولندي توقع حدوث زلزال جديد أكثر خطورة، موضحا أن الفترة المقبلة قد تشهد ظهور زلازل قوية قد تؤدي إلى تسونامي قوي ، في تحذير عاجل جديد من العالم الهولندي للعالم. . ويضيف التقرير أن العالم الهولندي فرانك هوغربيتس،يقدر أن أخطر زلزال جديد سيحدث تقريبا في الفترة ما بين 15 و17 سبتمبر، مشيرا إلى أن الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر هي الفترة التي يحتمل فيها حدوث نشاط زلزالي يصل إلى أعلى مستوياته 6-7. درجات خلال الفترة المقبلة.

ولفت التقرير أن هوغربيتس حذر تحديدًا الدول المتواجدة بالقرب من السواحل، مثل البرتغال، وإسبانيا والمغرب، وكل من يكمن على الساحل، لأنه قد يكون هناك نشاط زلزالي كبير قد يؤدي إلى كارثة. 

وعرضت قناة “العربية” تصريحات العالم، حيث قال: “إذا كنت بالقرب من سواحل البرتغال، إسبانيا، أو المغرب، عليك أن تكون على بينة من الخطر الذي يكمن على الساحل فقد يكون هناك نشاط زلزالي كبير حقا، وإذا حدث ذلك فسوف ينتج عنه تسونامي”. 

كما حذر العالم الهولندي من التقارب بين قمة قمرية عالية وقمة كوكبية يوم 19 سبتمبر، مما قد يؤدي إلى زلزال أكبر قد تصل شدته إلى أكثر من 7 درجات على مقياس ريختر، بسبب تقارب تضاريس الأرض. القمر والكواكب.

اقرا أيضاً

جريمة ارعبت الشارع العراقي..إمام مسجد يغتصب الأطفال..بدار لتحفيظ القرآن..تفاصيل تقشعر لها الأبدان! 

Exit mobile version