Site icon عالمك الان

خاص لها حورية فرغلي تشن هجوماً على بسمة وهبة والسبب صادم!

الفنانة حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

شنت الفنانة حورية فرغلي هجوما عنيفا على الإعلامية بسمة وهبة، بسبب تنمر الأخيرة عليها بعد خضوعها لعمليات في الأنف غيرت ملامحها.

وقالت حورية في تصريح خاص لـ”لها”: “غضبت من بسمة وهبة لأنها جرحتني كثيراً في موضوع أنفي وقالت إنني أتعاطى مخدرات

ووجّهت حورية لبسمة رسالة قائلةً:

“بالطبع هذا الكلام أغضبني كثيراً، فهل يُعقل أن آتي إليها في برنامجها وأنا بالشكل الذي وصفتني به؟ ومن يريد التأكد فليأتِ لأخذ عينة من دمي وتحليلها، وأنا أخطأت لأنني وافقت على الظهور في برنامجها”.

 

وعن خوضها أولى تجاربها المسرحية من خلال مسرحية “رابونزل بالمصري”، وهو أول عمل مسرحي للأطفال من تقديمها، حيث تجسّد خلال المسرحية شخصية “رابونزل” الشهيرة، والتي أنتجتها شركة “والت ديزني”، قالت حورية فرغلي:

 

“أنا أحب الأطفال وقررت أن أقدّم لهم شيئاً جميلاً يسعدهم، خاصة أنني حُرمت من الإنجاب، لذلك فأي شيء يخص الأطفال أكون سعيدة به.

ولأنني لم أجد أعمالاً جيدة مما عُرض عليَّ كي أقدّمها، قررت عمل مسرحية للأطفال، وهذه المرة الأولى في حياتي التي أقف فيها على خشبة المسرح”.

وأضافت: “كنت أتمنى أن أكوّن عائلة ويكون لديَّ أطفال لكنه قضاء الله”.

ما هو سبب تشوه حورية فرغلي؟ ما هي أهم الأعمال الفنية لحورية فرغلي؟ حيث أنها من أبرز الممثلات المصريات والمعروفة بتقديم العديد من الأعمال الفنية والدرامية المميزة وبأسلوبها التمثيلي المميز والإبداعي تعرضت لمرض منذ سنوات وسوف تخبرنا عبر موقع موزات نيوز بالحقيقة عن مرض حورية فرغلي.

واجهت الفنانة المصرية “حورية ” أزمة صحية، وظهرت بملامح مختلفة تمامًا عن ملامحها التي اعتاد عليها الجمهور، بسبب مشاركتها في بطولة للفروسية وخلال تواجدها تعرضت لكسر في أنفها، ولم تجد أي دواء يمنحها نتيجة، وذلك أجبرها على القيام بعدة عمليات تجميلية، والتخلص من العظم المكسور ووضع غيره.

كانت هذه تفاصيل خبر ( خاص لها حورية فرغلي تشن هجوماً على بسمة وهبة والسبب صادم!) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version