عالمك الان

تفاصيل أحداث مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس.. 30 حلقة !!

إسعاد يونس بطلة مسلسل تيتا زوزو

تواصل الفنانة إسعاد يونس تصوير أحدث أعمالها وهو تيتا زوزو، الذي سيعرض في موسم الأوف سيزون، وهو الموسم الذي يكون بعد شهر رمضان من كل عام، وتم تصوير أسبوعين من المسلسل بعد توقف فترة بسبب انشغال أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية.

تفاصيل أحداث مسلسل تيتا

وكشف مصدر داخل العمل في تصريحات لـ«الوطن»، أن أبطال مسلسل تيتا يواصلون تصوير مشاهدهم داخل الديكور الرئيسي للعمل في منطقة أكتوبر، حيث تجسد الفنانة إسعاد يونس شخصية تدعى «اعتزاز»، ويتم تلقيبها بـ«زوزو»، وتعمل وكيل وزارة الزراعة وتحارب الفساد؛ مما يعرضها للعديد من المشكلات، كما تناقش خلال المسلسل الألفة والتوحد مع جيرانها الأقباط.

الفنانة إسعاد يونس
الفنانة إسعاد يونس

أبطال مسلسل تيتا زوزو

من بطولة إسعاد يونس، محمود البزاوي، محمد الكيلاني، حمزة العيلي، مصطفى غريب، مجدي بدر، وآخرين، من تأليف تأليف محمد عبدالعزيز، ومن إخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه فى اطار درامي مكون من 30 حلقة.

وكان آخر أعمال إسعاد يونس مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل كامل العدد +1، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن الأسرة والعلاقات الاجتماعية والعاطفية.

كانت هذه تفاصيل خبر (تفاصيل أحداث مسلسل زوزو بطولة إسعاد يونس.. 30 حلقة يناقش قضية الوحدة الوطنية !!) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكلكل ما هو جديد.

Exit mobile version