عالمك الان

تصريح ناري من نيللي كريم بعد انفصالها ..ماذا قالت نجمة عملة نادرة

نيللي كريم وهشام عاشور

أثارت النجمة نيللي كريم جدلاً واسعاً بعد أنباء طلاقها من الفنان الشهير هشام عاشور، لاعب الإسكواش الشهير، والتي انتشرت في الساعات الأخيرة. كما علقت لأول مرة بعد الانفصال في تصريحاتها للصحافة:

“الخبر حقيقي، كل شيء منقسم ومتقاسم، ونحن نحترم بعضنا البعض، وتم الانفصال “بهدوء”.”

نيللي كريم وهشام عاشور

نشرت نيللى كريم مقولة عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قبل ساعات من إعلان إنفصالها، معلقه :”يكبر الانسان ثلاثة اضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له”.

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللى كريم وهشام عاشور

نيللي كريم وهشام عاشور

كما أعلنت النجمة نيللى كريم عن طلاقها رسميًا، من زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، بعد زواج استمر ما يقرب من ثلاثة أعوام، الأمر الذي أثار صدمة الجمهور متسائلين عن الأسباب.

لم تكشف نيللى كريم عن أسباب طلاقها من هشام عاشور، واكتفت بقول: “كل شيء قسمة ونصيب الإنفصال تم اليوم ولكن لن نقول أسباب” في إشارة منها إلى أن السبب خاص بهما فقط، في حين التزم طليقها الصمت ولم يعلق على خبر الإنفصال.

الفنانة نيللى كريم وهشام عاشور

آخر عمل فني جمع بين نيللي كريم وهشام عاشور

وكان آخر عمل فني يجمع بين نيللى كريم وهشام عاشور مسلسل “روز وليلى” الذي عُرض في بداية 2024، وسبق وتعاونا معًا في مسلسل “عملة نادرة” الذي خاضا به ماراثون دراما رمضان لعام 2023.

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

تزوجت نيللى كريم من هشام عاشور في أغسطس 2021 وأقيم حفل زفافهما في منتجع هاسيندا على الشاطئ الشمالي، بحضور عدد محدود جدًا من الأصدقاء والأقارب ونجوم الوسط الفني. كما قامت بتعيين المنتج جمال العدل ليقوم بحفظ القرآن نيابة عنها.

آخر أعمال نيللي كريم

وكانت آخر أعمال النجمة نيللى كريم مسلسل “فراولة” الذي خاضت به موسم دراما رمضان 2024، وشاركها البطولة النجوم صدقي صخر، وشيماء سيف، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، وأحمد فهيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

كانت هذه تفاصيل خبر (تصريح ناري من نيللى كريم بعد انفصالها ..ماذا قالت نجمة عملة نادرة) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دوما بكل ما هو جديد.

Exit mobile version