Site icon عالمك الان

بطريقة جهنمية..اهتز لها الوجدان فتاة سعودية تقتل والدتها ..وما حدث بعد ذلك كان صادماً!

فتاة سعودية تقتل والدتها! أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل حدًا في منطقة جازان، وفيما يلي نص البيان: أشار البيان إلى قول الله تعالى: “إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ”.

وفي التفاصيل، أقدمت المدعوة ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة سعودية الجنسية، على قتل والدتها شريفة بنت أحمد بن إبراهيم مقري، بإطلاق النار عليها أثناء نومها، ما أدى إلى وفاتها. وتمكنت بفضل الله الجهات الأمنية من إلقاء القبض على الجانية المذكورة، وأثناء التحقيق معها اعترفت بارتكاب جريمتها. وبعد إحالتها إلى المحكمة المختصة، صدر الحكم بثبوت التهمة الموجهة إليها وقتلها لوضع حد لجريمة قتل المجني عليها.

وقد تمت الموافقة على الحكم من قبل محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم وتمت الموافقة عليه من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل حدًا بحق الجانية ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة، اليوم الثلاثاء بتاريخ 26/10/1444هـ.

في يوم 16 مايو 2023 في منطقة جازان، أعلنت وزارة الداخلية عن حادثة تؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم. وفي الوقت نفسه، تحذر الحكومة كل من يتجرأ على القيام بمثل هذه الأعمال الشنيعة بأن العقاب الشرعي سيكون مصيرهم. فليكن هذا تحذيراً للجميع، فالله هو الهادي إلى سواء السبيل.

اقرأ أيضاً

مستشارة سعودية تكشف مفاجأة من العيار الثقيل..هذا ما يجب على النساء فعلة مع الرجال بعد سن الأربعين!

Exit mobile version