Site icon عالمك الان

بطريقة بشعة..شاب مصري يحرق والده بالبنزين والتحريات كشفت حقائق صادمة!

شاب مصري يحرق والده!شهد حي الهانوفيل بالإسكندرية حادثة مروعة، حيث قام شاب بإشعال النار في والده من خلال سكب كمية من البنزين عليه أثناء جلوسه في صالة الجلوس. وأدى هذا الحادث إلى إصابة الأب بحروق خطيرة. وتبين بالتحقيق أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية وانفصام في الشخصية.

تلقى العميد ياسر القطان قائد قسم شرطة الدخيلة، بلاغاً من قسم الطوارئ بوجود حريق في شقة بالعقار رقم 14 بشارع أبو بكر الصديق بمنطقة الهانوفيل. وانتقلت عناصر الحرس وضباط الإدارة إلى مكان الحادث برفقة قوات الحماية المدنية وسيارة الإسعاف.

وبعد التفتيش، تم اكتشاف آثار الحريق على مقعد في غرفة المعيشة بالشقة، وأصيب والد الأسرة، البالغ من العمر 55 عاماً، وهو موظف في هيئة السكة الحديدية، بحروق من الدرجة الثالثة في ذراعيه وبطنه وقدميه ووجهه. وتم نقله على الفور إلى مستشفى مبرة العصافرة الغربي لتلقي العلاج.

وأثناء التحقيق، أكدت زوجة الأب، التي تعمل ربة منزل، من صحة نتائج التحقيق، وأكدت أن ابن  زوجها العاطل عن العمل البالغ من العمر 20 عاماً هو من ارتكب الجريمة. 

وقالت إنه سكب البنزين على والده وهو جالس في غرفة المعيشة وأشعل النار بولاعة، مما أدى إلى إصابة الأب بحروق شديدة ونقله إلى المستشفى. وأضافت أن ابن زوجها يعاني من اضطرابات نفسية ويعالج عند طبيب نفسي ويعاني من الفصام.

اقرأ أيضاً

ما لذي حدث.. حفل زفاف وأغاني ورقص داخل مسجد في مصر.. يثير غضب واسع عبر مواقع التواصل!

Exit mobile version