Site icon عالمك الان

أخبار كارثية ارعبت العالم.. انتشار أكلي لحوم البشر يرعب المارة في شوارع هذا الدولة..تفاصيل يشيب لها الرأس!

أكلي لحوم البشر أنتشرت في شوارع العاصمة البريطانية لندن ظاهرة مرعبة يبدو فيها الناس كمصاصي دماء ويحاولون عض بعضهم وتنهشم حيوانات الشارع في جسدهم ايضا نتيجة لتأثير أحد أنواع المخدرات المدمرة للجسم.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ، فإن مزيجًا قاتلًا من المخدرات جعل لندن تبدو وكأنها مدينة زومبي حيث يتعرض الناس للضرب بسبب عواقب أكل لحم البشر.

وعثرت قوات الأمن على بعض المشردين في شوارع المدينة الذين يظهر على جسدهم تقرحات وتشوهات وصلت لخروج اللحم من جسدهم حتى أصبح طعام للقطط والكلاب في الشارع. 

 يأتي سبب ‘مرض تأكل اللحم’ في الواقع من الهيروين أو الكوكايين الذي تم شراؤه في الشوارع والذي تم خلطه بمواد أخرى مثل المواد الأفيونية الاصطناعية.

وتعتبر الحكومة أن أخطر تلك المواد المخدرة هو عقار Xylazine ، المستخدم طبيا في تهدئة الحيوانات الضخمة مثل الخيول، والذي عند مزجه مع عقاقير المخدرات التقليدية يحرم الدماغ من الأكسجين ويبطئ معدل ضربات قلب الشخص.

قالت الدكتورة إميلي فينش ، رئيسة هيئة التدريس في كلية الإدمان في الكلية الملكية للأطباء النفسيين: ‘في الوقت الحالي ، لا يعد اختبار المواد الأفيونية الاصطناعية منهجيًا بما فيه الكفاية -مع الأخذ في الاعتبار أن الهيروين نفسه يقتلك ، فهو يقتلك بشكل مؤكد.

وأضافت ‘الخطر الأكبر ليس خطرًا على الصحة العقلية ، الخطر الأكبر هو الجرعة الزائدة لأنها تثبط تنفسك من المحتمل أن تزيد المواد الأفيونية الاصطناعية من ذلك وتزيد الأمر سوءًا – وربما تسبب المزيد من الوفيات بسبب ذلك.

ووصلت وفيات المخدرات في المملكة المتحدة إلى مستويات قياسية في عام 2022 ، محطمة الرقم القياسي السابق للعام التاسع على التوالي.

أقرأ أيضاً

مشهد مرعب آله عجن تبتلع  أحد العمال…وما حدث له أصاب الجميع بالذعر

Exit mobile version