عالمك الان

لمحبي الدراما المصريه اليكم موعد عرض الحلقة 7و8من مسلسل سيب وأنا أسيب صور

كشفت الفنانة هنا الزاهد ، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو “انستجرام” ، عن موعد الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل السيب وأنا أسيب ، تمهيدا لانطلاقها على شاشة التلفزيون. منصة شاهد الرقمية.

مسلسل سيب وأنا أسيب

هنا ، نشرت الزاهد ، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” ، صورة جمعتها مع الفنان أحمد السعدني ، وعلقت عليها قائلة: “الحلقتان 7 و 8 اليوم ، على قناة الشاهد في الساعة 12. مساءً.

أبطال مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وانا اسيب بطولة: هنا الزاهد ، احمد صلاح السعدني ، محمد جمعة ، محمود البزاوي ، عرفة عبد الرسول ، احمد سلطان ، اية سماحة ، ساندي ، دنيا سامي ، محمود السيسي ، يارا. جبران ، كارلوس عازار ، هنادي مهنا “، تأليف رنا ، أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

مواعيد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب

بدأ إطلاق أول حلقتين من مسلسل سيب وأنا أغادر ، يوم السبت 22 يوليو ، على منصة شاهد ، ويعرض كل سبت حلقتين جديدتين من المسلسل ، وفي يوم السبت الماضي عرض الحلقتين الخامس والسادس. وسيتم عرض حلقات المسلسل والذي يتكون من 10 حلقات.

قصة سيب وأنا سيب

سيب وانا اسيب ..تدور احداثه في اطار اجتماعي كوميدي ، حول مصممة أزياء وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، تجد نفسها مضطرة للعودة بشكل سريع ومستعجل الى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به. ، وتحاول التستر على الأكاذيب التي أخبرته بها ، لكنها ينتهي بها الأمر في كثير من المشاكل.

اقرأ أيضاً

فضيحة مدوية للاعلامية ياسمين عز تضعها في أسوأ موقع.. تعترف بهذا السر الكارثي الذي اخفته عن الجمهور لسنوات طويلة؟!

Exit mobile version