Site icon عالمك الان

الملك الأردني يكشف عن مفاجأة كبيرة أسعدت قلوب المواطنين!

الملك الأردني

الملك الأردني

الملك الأردني يكشف عن مفاجأة كبيرة أسعدت قلوب المواطنين!أصدر الملك الأردني، الملك عبد الله الثاني، مرسومًا يوافق فيه على ستة مشاريع قوانين، ومن بينها مشروع قانون “الجرائم الإلكترونية”.

وأفادت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية بأن “الإرادات الملكية السامية صدرت بالموافقة على ستة مشاريع قوانين”، ومنها “الجرائم الإلكترونية”.

الملك الأردني

كما أصدر العاهل الأردني مراسيم الموافقة على قانون إلغاء قانون التصديق على اتفاقية تقاسم الإنتاج للتنقيب عن النفط وتقييم اكتشافه وتطويره وإنتاجه بين سلطة الموارد الطبيعية في المملكة الأردنية الهاشمية وشركة الأمونيا الدولية للطاقة. . في منطقة الجفر ووسط الأردن عام 2023 بحسب وكالة الطاقة الدولية عمونيت عمون الأردن.

وتشمل مشاريع القوانين التي أقرها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، قانون تعديل قانون المرور على الطرق لعام 2023، وقانون تعديل قانون تشكيل المحاكم الشرعية لعام 2023، ومشروع قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص لسنة 2023.

جدير بالذكر أن خطة الحكومة الأردنية لتعديل قانون الجرائم الإلكترونية أثارت الكثير من الجدل، حيث حذر البعض من استخدامه لتقييد الحريات العامة. 

وتقول الحكومة الأردنية إن “التعديلات على قانون الجرائم الإلكترونية تهدف إلى حماية البيئة الرقمية وجعلها أكثر أمانا”، في حين يقول المدافعون عن الحرية إنها ستقيد حرية الصحافة والإعلام ومستخدمي الإنترنت.

اقرا أيضاً

عاجل وهام..العثور على كميات هائلة من المجوهرات تحت منزل في ليبيا..وما أكده الهلال الأحمر كان محزن للجميع!

Exit mobile version