عالمك الان

بملابس متواضعة ومن دون كعكة عيد ميلاد.. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة صدمت الجميع في قرية نائية!

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها!وأشاد ناشطون بتواضع الملكة رانيا العبدالله، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ53 في قرية الحور التابعة لقصبة إربد. 

ولفتت الملكة رانيا الأنظار بتواضعها وعفويتها خلال احتفال نساء القرية، فبدت وهي تتفاعل معهن وتقبلهن وتغني معهن أغنية عيد الميلاد.

 تناولت ملكة الأردن الحلويات والأطباق التي تصنعها نساء القرية بأيديهن احتفالاً بعيد ميلادها.

مطبخ فريال

شاركت الملكة رانيا صوراً ومقاطع من زيارتها للسيدات في مطبخ فريال للإنتاج.

وعبرت الملكة عن فرحتها بهذا الاحتفال وسط سيدات مطبخ فريال الإنتاجي قائلة: “ما في أحلى من وجودي بينكم.. شكرا لأم محمد والسيدات اللاتي التقيتهن اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي بالقرية”. من ساعة. . أحسن ترحيب ومثال متميز للنساء في دعم بعضهن البعض.

وأشاد الناشطون بتواضع الملكة، قائلين في التعليقات: “ملكة الجمال والتواضع.. بصراحة أنا مصرية أحبها لحلاوتها وتواضعها، إنها جميلة ما شاء الله، الله يحفظها”.

وكتب آخر: “إنها أنيقة ومتواضعة وليست متكبرة على شعبها. هي التي تزوجت الملك.. إنسانة محترمة ومؤدبة. كل عام وأنتم بخير”

وأيدت ثالثة: “انا مو أردنيه.. لكن اهني الشعب الأردني بملكتهم المتواضعه والراقيه.. طبيعي،هي ملكه تكون انيقه.. لكن المش،طبيعي وخصوصا بوقتنا هذا..هذه المشاركات مع الشعب والظهور الدائم بينهم.. والتودد لهم وسماع مطالبهم.. تميزت والله، حفظها الله”.

فستان الملكة الأردنية الأبيض، البسيط والهادئ واللافت جدا في نفس الوقت، زينته لمسات بسيطة من نقوش الورد أضفت على إطلالتها المزيد من الجمال.

اقرأ أيضاً

ما لذي حدث.. حفل زفاف وأغاني ورقص داخل مسجد في مصر.. يثير غضب واسع عبر مواقع التواصل!

Exit mobile version