عالمك الان

الملكة رانيا بالزي العسكري رتبة عقيد.. صور أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي..ما القصة!

الملكة رانيا بالزي العسكري

الملكة رانيا بالزي العسكري!بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها الـ 53 انتشرت العديد من الصور التي لم تنشر من قبل أو لم يتم تداولها في وقت سابق للملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

وبعد انتشار صورة وهي طفلة، نشرت حسابات أردنية متخصصة في نشر صور العائلة الهاشمية على موقع إنستغرام، صورة للملكة رانيا بالزي العسكري، وكذلك الملكتين السابقتين المرحومة علياء طوقان و الملكة نور زوجة الملك الراحل. الحسين بن طلال

ووفقا للصورة المنشورة، فقد ظهرت الملكة رانيا العبدالله بالزي العسكري الخاص بالأمن العام، على عكس الملكتين السابقتين اللتين ظهرتا بزي القوات المسلحة (الجيش).

وأظهر زي الأمن العام الذي ارتدته الملكة رانيا حملها رتبة عقيد، وهي الرتبة التي حملتها كلا من الملكة الراحلة علياء طوقان، والملك نور التي لا تزال على قيد الحياة وتحتفظ بلقب الملكة أيضا تكريما لها من قبل الملك عبدالله الثاني بعد وفاة والده.

صورة نادرة للملكة رانيا في طفولتها

وكانت حسابات عديدة على “انستغرام” قد نشرت قبل أيام صورة نادرة للملكة رانيا العبدالله في مرحلة الطفولة.

وظهرت الملكة رانيا العبدالله في الصورة التي نشرتها وهي في السادسة من عمرها تقريبا بين أحضان والدها الدكتور فيصل صدقي الياسين الذي توفي في مايو من العام الماضي.

وبحسب الصورة التي التقطت باللونين الأبيض والأسود والتي يصعب على الكثيرين التعرف عليها، لم ترتدي الملكة رانيا سوى فستان ذو حمالات واسعة ممزوجاً باللونين الأسود والأبيض، كما يظهر في الصورة.

وظهرت الملكة رانيا في الصورة بشعر قصير ذهبي اللون، دون أن تنسى أن ترسم ابتسامة عريضة تجعل الصورة أكثر جمالا.

اقرا أيضاً

شاهد:علبة طعام مر على تصنيعها 45 عام ..وعند فتحها كان المفاجأة!

اقرأ أيضاً

بملابس متواضعة ومن دون كعكة عيد ميلاد.. الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها بطريقة صدمت الجميع في قرية نائية!

Exit mobile version