عالمك الان

المدرب جيسوس يطيح باجانب لهلال السعودي اليكم التفاصيل

يبحث فريق نادي الهلال عن فترة انتقالات تاريخية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن كان يهدف إلى ضم أكثر من لاعب دولي. رفض الهلال تعاقداته مع لاعبين خلال انتقالات صيف 2022 وشتاء 2023 ، إلا أنه أصبح في أمس الحاجة إلى تعزيز صفوفه ، خاصة على مستوى اللاعبين الأجانب ، ومن المقرر أن يشهد ميركاتو الهلال ثورة كبيرة من حيث العروض.

كما يتطلع لبناء فريق قوي هذا الصيف ، خاصة بعد منعه من توقيع العقود في آخر فترتي انتقالات بسبب قضية محمد كنو والتوقيع مع النصر.

أكمل الهلال عقده مع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيس من تشيلسي وولفرهامبتون على التوالي. كشفت مصادر على الأرض أن البرتغالي خيسوس مدرب فريق الهلال غير قائمة اللاعبين الأجانب في الهلال.

الهلال كان لديه 8 لاعبين أجانب الموسم الماضي هم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو والبيروفي أندريه كاريلو و الكولومبي جوستافو كويلار والنيجيري أوديون إيغالو ومالي موسى ماريجا والأرجنتيني لوسيانو فيتو والبرازيلي مايكل ديلجادو وماثيوز بيريرا ،العلم أن الأخير يلعب حاليا لصفوف الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة

تخلص الهلال من عدد من لاعبيه الأجانب لتقوية صفوفه مع لاعبين آخرين مثل النيجيري إيغالو والأرجنتيني فيتو والكولومبي كويلار ، الذين انتقلوا إلى فريق الشباب ، في حين أن عقد الكوري الجنوبي جانغ هيون سو انتهى ، . لم يرغب ماريغا في الاستمرار مع الهلال ، واتخذ قرارًا بطرده من معسكر الفريق في النمسا والعودة إلى الرياض. يتطلع الهلال لبيع ماريغا للاستفادة من الفترة المتبقية من عقده. تلقى البرازيلي ميشيل ديلجادو عروضا برازيلية واقترب من اتفاق مع ناد برازيلي ، ولم يتبق سوى تحديد مصير البيروفي أندريه كاريو الذي قد يترك صفوف الهلال. ويسعى الهلال للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا والبرازيلي رافينا.

Exit mobile version