Site icon عالمك الان

الفنانة منى زكي تصدم جمهورها بهذا التصريح المفاجأة..هل اعتزلت الفن شاهد

الفنانة منى زكي

الفنانة منى زكي

شكك العديد من الجمهور في إمكانية مشاركة الفنانة منى زكي في السباق الرمضاني 2024 بعد النجاح الكبير الذي حققه آخر أعمالها “تحت الوصاية” الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

الفنانة منى زكي

 وبحسب موقع “لها”، قررت الفنانة منى زكي عدم المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024، وذلك لارتباطها خلال الفترة المقبلة بعدد من الأعمال السينمائية التي ستعود إلى الشاشة بعد غيابها لمدة عامين. بعد فيلم “أصدقاء ولا أعز” الذي أثار غضبا شعبيا بعد عرضه بسبب أحد مشاهد الفيلم.

كما وتواصل منى زكي تحضيرها لفيلم “لسة حتة” بمشاركة زوجها الفنان أحمد حلمي الذي سيشاركها إياه بعد غياب لأكثر من 20 عاماً مع بعضهم البعض والذي سيبدأ تصويره في ختام شهر كانون الثاني/ ديسمبر ليتم عرضه خلال عيد الفطر والأضحى القادمين.

كما وتنشغل منى زكى خلال الفترة القادمة في تصوير فيلم “لعب عيال” الذي تعود به للتعاون مع النجم كريم عبد العزيز بعد ابتعاد عن المشاركة معاً لأكثر من 14 عاماً منذ قدما سوياً فيلم “أولاد العم”.

وتواصل حالياً منى زكي تصوير باقي دورها في فيلم “الجواهرجي” الذي تشارك فيه بجوار الفنان محمد هنيدي بعد غياب 23 عاماً عن العمل مع بعضهما منذ قدما فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 2000.

وكان آخر أعمال الفنانة منى زكي مسلسل “تحت الوصاية” الذي تم عرضه خلال المارثون الرمضاني المنصرم لعام 2023 وحقق نجاحاً كبيراً.

قراءة المزيد: الفنانة منى زكي تصدم جمهورها بهذا التصريح المفاجأة..هل اعتزلت الفن شاهد

لكل محبي مسلسل العربجي..الكشف عن مفاجأة كبير في الجزء الثاني..تفاصيل مشوقة

Exit mobile version