Site icon عالمك الان

تحذيرات عاجلة..العالم الهولندي يحدد موقع زلزال شديد وتسونامي خلال أيام..شاهد!

العالم الهولندي

العالم الهولندي

تحذيرات عاجلة..العالم الهولندي يحدد موقع زلزال شديد وتسونامي خلال أيام..التفاصيل الان..أثار عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس الكثير من الجدل في الأيام الأخيرة، خاصة بعد أن تبين أنه توقع وقوع زلزال كبير قبل أيام فقط من الزلزال المغربي الذي خلف آلاف القتلى والجرحى.

 كلما حدث زلزال في أي مكان على وجه الأرض، يظهر اسم عالم الزلازل الهولندي، خاصة إذا تنبأ بالزلزال قبل أيام قليلة.

وجديد هذا العالم المثير للجدل، ما تحدث عنه، اليوم الأربعاء، من خلال نشرته الدورية التي نشرها عبر حساب الهيئة الجيولوجية التي يتبعها SSGEOS على منصات التواصل الاجتماعي، متنبئاً بهزات أرضية مستقبلية.

وقال هوغربيتس إنه قد تحدث بعض التجمعات من الزلازل القوية في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر تقريبًا، إلا أنه أشار إلى الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر، حيث من المحتمل أن يصل النشاط الزلزالي إلى أعلى من 6 إلى 7 درجات.

وقال هوغربيتس: “من المحتمل ألا يمر وقت طويل حتى يحدث زلزال أكبر.. إذا كنت بالقرب من سواحل البرتغال أو إسبانيا أو المغرب.. عليك أن تكون على بينة من الخطر الذي يكمن على الساحل.. فقد أن يكون هناك نشاط زلزالي كبير حقًا.. وإذا حدث ذلك، فسوف ينتج عنه تسونامي ويجب أن تكون على دراية بذلك”.

وأضاف: “علينا أن ننظر إلى مواقع الكواكب والقمر لتفسير هذا النشاط. ومن الظواهر المعروفة في علم الزلازل أنه غالباً ما تكون هناك مجموعة من الزلازل الأقوى. ثم لدينا عدة أيام، وربما حتى “لا ينبغي الاستهانة بهذه الإمكانية لنشاط زلزالي قوي وكبير في أعقاب هندسة الكواكب الحرجة في الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر.”

اقرا أيضاً

أحدهم السعودية..منظمة عالمية تكشف عن مرض قاتل يهدد 4 دول عربية..هل بلدك منهم شاهد !!

Exit mobile version