عالمك الان

الضمان الاجتماعي يزف خبر سار .. عن موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو وحقيقة الزيادة قبل عيد الأضحى

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، عن تقديم موعد صرف الراتب لشهر يونيو 2024، نظراً لتزامن موعد الدفع الأولي مع العطلة الأسبوعية الرسمية. كما أوضحت المنظمة حقيقة المعلومات المتداولة. عن وجود زيادة سيتم صرفها قبل عيد الأضحى 1445، وفيما يلي نوضح لكم التفاصيل.

موعد صرف راتب التقاعد لشهر يونيو 2024

وفقًا للقرار السابق لوزارة الموارد البشرية بتوحيد موعد صرف رواتب التقاعد في اليوم الأول من كل شهر ميلادي فيما عدا توافق يوم الصرف مع عطلة أسبوعية أو إجازة رسمية يتم تأجيل أو تبكير موعد الصرف، لذلك أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أنه سيتم تبكير موعد صرف راتب شهر يونيو 2024 ليكون يوم الخميس 30 مايو 2024 بدلًا من يوم السبت 1 يونيو 2024، وذلك بسبب أن يوم السبت هو عطلة رسمية في المملكة.

حقيقة زيادة راتب التقاعد قبل عيد الأضحى 1445

انتشرت عدة أخبار حول وجود زيادة تصرف على راتب التقاعد لشهر يونيو 2024 قبل عيد الأضحى، ولكن أكدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أن هذه الأخبار غير صحيحة ولم يصدر أمر ملكي بصرف زيادة على رواتب المتقاعدين، وفي حالة صدور أمر بصرف زيادة سيتم الإعلان عنه من قبل المؤسسة.

الضمان الاجتماعي السعودي
الضمان الاجتماعي السعودي

كانت هذه تفاصيل خبر (الضمان الاجتماعي يزف خبر سار .. عن موعد صرف رواتب التقاعد لشهر يونيو وحقيقة الزيادة قبل عيد الأضحى) لهذا اليوم نرجوا بأن يكون فريقنا في موقع عالمك الآن وفق بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ونتمنى ان نزودك دومابكل ما هو جديد.

التسجيل في الضمان

يجب أن تنطبق على المتقدم شروط الاستحقاق لمعاش الضمان الاجتماعي.

يجب التسجيل من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية https://sbis.hrsd.gov.sa/#/login من باستخدام النفاذ الوطني.

إكمال الملف الموحد وتقديم الطلب.

الشروط

للاطلاع على الأسئلة الشائعة لنظام الضمان الاجتماعي اضغط هنا.

المستندات المطلوبة

ستظهر نوع المستندات المطلوبة بناءً على فئة المستفيد

 

 

Exit mobile version