Site icon عالمك الان

السلطة السعودية تدعم مبلغ مالي بقيمة 150 ألف ريال لهذه الفئات من السعوديين هل أنت منهم؟

السلطة السعودية تدعم مبلغ مالي بقيمة 150 ألف ريال!أعلنت السلطات السعودية منح كل مواطن مستفيد من برنامج “سكني” دعم مالي فوري وغير مسترد، يصل إلى 150 ألف ريال.

وقد أعلن برنامج “سكني” عن إطلاق برنامج الدعم السكني المحدث، الذي يهدف إلى تلبية احتياجات المستفيدين بمختلف قدراتهم التمويلية وحاجتهم للسكن الملائم.

.

ومن خلال البرنامج المحدث، تم تقديم مجموعة متنوعة من المزايا وخيارات التمويل والإسكان، مصممة خصيصًا لجميع الشرائح المستفيدة بشكل عام، وتهدف بشكل خاص إلى تلبية احتياجات تلك الفئات الأكثر احتياجًا للمساعدة من الملاك.

وقال البرنامج، في بيان صحفي، إن المساعدات السكنية المحدثة تشمل مساعدات مالية فورية غير قابلة للاسترداد تصل إلى 150 ألف ريال، بالإضافة إلى مساعدات عينية للمساكن تحت الإنشاء والإعفاء من ضريبة نقل الملكية.

ويسهل البرنامج المحدث على المستفيدين الاستفادة من برامج دعم تملك المساكن، مثل برنامج القرض العقاري الميسر، وبرنامج ضمان التمويل العقاري، بالإضافة إلى مجموعة من التمويلات والإسكان الأخرى مثل منتج البيع على الخارطة، وبرنامج ضمان التمويل العقاري. منتج الوحدة السكنية الجاهزة للاستخدام، ومنتج البناء الذاتي، ومنتج دعم الأرض الخاص بك.

وأكد برنامج “سكني” أن الدعم المحدث يوفر خدمة تصميم الدعم السكني باستخدام منصة المستشار العقاري، حيث يمكن للمستفيدين تصميم الدعم بحسب رغباتهم واحتياجاتهم للتملك.

وبذلك يمكن للمستفيدين الاستفادة بسهولة من الحلول والخيارات المختلفة المتاحة في برنامج المساعدة الاسكان المحدث عبر موقع وتطبيق “سكني”، وذلك ضمن قائمة الخيارات المختلفة التي تساهم في تحقيق أهداف برنامج الإسكان الذي يهدف إلى زيادة نسبة العقار إلى 70%، وهذا أحد أهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضاً

صدق أولا تصدق..مشهورة سعودية تجلب 15 عاملة منزلية لتربية طفليها لن تتوقع من هي! فيديو

Exit mobile version