Site icon عالمك الان

سعرها ثمين..الأمير محمد بن سلمان يقدم هدية  لميغان ماركل يوم زفافها على الأمير هاري..لن تتوقع الهدية!!

الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان

سعرها ثمين..الأمير محمد بن سلمان يقدم هدية  لميغان ماركل يوم زفافها على الأمير هاري..لن تتوقع الهدية..التفاصيل..تلقت ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، هدية ثمينة من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عبارة عن قطعة مجوهرات ارتدتها مؤخراً في حفل عشاء. وقالت صحيفة التايمز البريطانية في مقالها إن حلقين من تصميم بوتيك شوبارد في لندن، ارتدتهما ميغان خلال زيارة إلى فيجي، جاءا من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وقال المكتب الإعلامي في قصر كينزنجتون، إن القرطين المصممين على شكل ثريا، واللذين ارتدتهما في فيجي، تمت استعارتهما بدلاً من القول إنهما هدية من الأمير، ولم يقل المكتب من أين اقترضا، وقيل إن دوق ودوقة ساسيكس السابقين، زعما أنهما استعارا القرطين من مجوهرات “شوبارد”.

وقال مصدر إن الفريق في لندن المسؤول عن تسجيل تفاصيل جميع الهدايا المقدمة للأمراء اعترف بأن مصدرهم كان من المملكة العربية السعودية وأكد أنها هدية زفاف الثنائي  من الأمير محمد بن سلمان، والتي دعتها الملكة إليزابيث لتناول طعام الغداء خلال زيارة استمرت ثلاثة أيام. إلى بريطانيا في مارس 2018. وكان ذلك قبل شهرين من زفاف ميغان وهاري.

اقرا أيضاً

أسرتي قاتلة.. شقيق الفنانة أنغام يفتح النار على عائلته ويتهمهم بقتل أخته..ويفجر اسرار خطيرة!!

Exit mobile version