عالمك الان

الأرصاد تعلن حالة الطقس والظواهر الجوية ليوم الاثنين.. القاهرة تسجل 34 درجة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس يوم غد الاثنين، حيث من المتوقع أن يسود طقس حار ورطب خلال النهار في معظم المناطق، ويكون شديد الحرارة في جنوب البلاد وجنوب سيناء، بينما يكون مائلاً للحرارة ورطباً ليلاً.

وأشارت الهيئة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في مناطق شمال البلاد وصولاً إلى القاهرة الكبرى، مما قد يساهم في تلطيف الأجواء في بعض الأحيان.

كما أوضحت أن درجات الحرارة المتوقعة هي 34 درجة مئوية في القاهرة، 33 درجة في الوجه البحري، و32 درجة في السواحل الشمالية، في حين تتراوح في المناطق الجنوبية بين 37 و40 درجة.

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل طقس يوم غد الاثنين، حيث من المتوقع أن يسود طقس حار ورطب خلال النهار في معظم المناطق، ويكون شديد الحرارة في جنوب البلاد وجنوب سيناء، بينما يكون مائلاً للحرارة ورطباً ليلاً.وأشارت الهيئة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في مناطق شمال البلاد وصولاً إلى القاهرة الكبرى، مما قد يساهم في تلطيف الأجواء في بعض الأحيان.كما أوضحت أن درجات الحرارة المتوقعة هي 34 درجة مئوية في القاهرة، 33 درجة في الوجه البحري، و32 درجة في السواحل الشمالية، في حين تتراوح في المناطق الجنوبية بين 37 و40 درجة

Exit mobile version