Site icon عالمك الان

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مواجهة فنية مثيرة برمضان 2025

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مواجهة فنية مثيرة برمضان 2025

لأول مرة بعد طلاقهما، يدخل الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني 2025 منافسًا لزوجته السابقة ياسمين عبد العزيز. العوضي يشارك في مسلسل “فهد البطل”، بينما تنافس ياسمين بمسلسلها الجديد “وتقابل حبيب”. وقد سبق أن عملا معًا في أعمال ناجحة مثل “اللي ملوش كبير” و”ضرب نار”.

علق أحمد العوضي خلال حديثه لبرنامج “ET بالعربي” عبر إنستغرام، متمنيًا النجاح لياسمين عبد العزيز، مؤكدًا إعجابه بفنها قبل الزواج، ومشددًا على أنه يتمنى أن يكون مسلسلها رقم واحد في رمضان. وقال: “ياسمين نجمة كبيرة، وأتمنى أن يحقق مسلسلها الجديد نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي”.

العوضي سيخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل “فهد البطل” إلى جانب أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، وصفاء الطوخي. من المقرر بدء التصوير في أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من اختيار باقي الأبطال.

أما ياسمين عبد العزيز، فقد كشفت عن مسلسلها الجديد “وتقابل حبيب” كاسم مبدئي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج شركة “سينرجي”. كان آخر ظهور لها في مسلسل “ضرب نار” الذي عرض في رمضان 2023، بمشاركة طليقها أحمد العوضي.

في السياق نفسه، نشرت ياسمين مقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، خلال عطلتها في اليونان، حيث لفتت الأنظار بخسارتها الوزن وظهورها بالكثير من المجوهرات، مما أثار تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها.

Exit mobile version