Site icon عالمك الان

أثار غياب كيليان مبابي عن معسكر باريس سان جيرمان تكهنات بشأن مستقبله

مبابي

لم يكن اللاعب كيليان مبابي ضمن قائمة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي سيكون في جولة تحضيرية لليابان قبل موسم 2023/2024 القادم.

أثار غياب المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا عن قائمة نادي باريس تكهنات بشأن مستقبله ، بعد تقارير صحفية ربطته بمغادرة الفريق والانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

أكد خبير سوق الانتقالالم يكن اللاعب كيليان مبابي ضمن قائمة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي سيكون في جولة تحضيرية لليابان قبل موسم 2023/2024 القادم.ت الصحافي فابريزيو رومانو أن باريس سان جيرمان لن يفضل بقاء مبابي مع الفريق في حال عدم تجديد العقد بين الطرفين والذي ينتهي في صيف 2024.

وأشار فابريزيو إلى أن كيليان مبابي أبرم اتفاقًا مع فريق “ميرينجو” ، للانضمام إلى الأخير في سوق الانتقالات الصيفية العام المقبل مجانًا ، الأمر الذي يدفع النادي الباريسي لبيع عقد اللاعب خلال “ميركاتو” الحالي للحصول على أجر.

توترت علاقة مبابي بإدارة باريس سان جيرمان مؤخرًا ، حيث وصف اللاعب الفريق بأنه “متنوع” ، في حين قال ناصر الخليفي ، رئيس النادي ، إن كيليان يجب أن يحدد مستقبله في فترة قصيرة ، موضحًا أنه “لا أحد أكبر من النادي”.

Exit mobile version